سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة

قال وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بالشيخ، اليوم الخميس خلال جلسة حوار بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، أنه من المنتظر دخول محطة تحلية مياه البحر بسوسة حيز الاستغلال قبل صائفة سنة 2025.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …