رئيس الحكومة يتحادث مع الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية

 استقبل رئيس الحكومة  أحمد الحشّاني، امس  الأربعاء 21 فيفري 2024، الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية السيد سلطان بن عبد الرحمان المرشد، والوفد المرافق له، بحضور وزيرة المالية السيدة سهام البوغديري نمصية، ووزيرة الإقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي.
وعبّر رئيس الحكومة بهذه المناسبة عن حرصه للارتقاء بالتعاون مع الصندوق الى أفضل المستويات، كما دعا الصندوق للنظر في امكانية تمويل حزمة أخرى من المشاريع.
من جهته عبّر الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية السيد سلطان بن عبد الرحمان المرشد عن استعداد الصندوق لمواصلة تمويل ودعم انجاز المشاريع المبرمجة، وكذلك المشاريع المزمع تنفيذها مستقبلا.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …