أخبار عاجلة

قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 14 فلسطينيا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين, 14 فلسطينيا, خلال اقتحامها لعدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت قرى في مدينة نابلس واعتقلت ستة فلسطينيين, إضافة إلى اعتقال ثمانية فلسطينيين خلال اقتحام منازل فلسطينية في قرى القدس والخليل وبيت لحم.
يشار إلى أن قوات الاحتلال الصهيوني, قامت خلال الأسابيع الأخيرة, بتصعيد مداهماتها واقتحاماتها للقرى والبلدات بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ورفعت من وتيرة اعتقالاتها بحق النشطاء والشباب الفلسطينيين.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …