سعيّد: ”مرتزقة” في وسائل الإعلام تمتعوا بهبة قدرها 40 مليون دينار

اتهم رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال  اجتماع رفيع المستوى حضرته رئيس الحكومة ووزراء العدل والدفاع والداخلية وقيادات أمنية وعسكرية عليا عددا من المحللين و الخبراء بعدد من وسائل الإعلام بالإستفادة من هبة بقيمة 40 مليون دينار، باسم اصلاح الإعلام، تم تقديمها من قبل شركة إلى رئاسة الحكومة في سنة 2017 واصفا إياهم بالمرتزقة الذين يقدمون التحاليل الكاذبة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …