وليد الشتاوي يعلن رحيله عن تدريب أولمبيك سيدي بوزيد

 أعلن المدرب وليد الشتاوي، اليوم الأربعاء، رحيله عن تدريب أولمبيك سيدي بوزيد لأسباب عائلية

وأكد الشتاوي في تدوينته نشرها عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك”  أنه استقال من مهامه لأسباب عائلية حتمت تواجده خارج حدود الوطن و لم تتم اقالته من قبل الهيئة المديرة للفريق.

ويأتي انسحاب وليد الشتاوي بعد الانتصار الثمين الذي حققه مع أولمبيك سيدي بوزيد  يوم الأحد الماضي، على حساب مستقبل الرجيش بهدف دون رد لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

تصريح صبري اللموشي إثر الهزيمة أمام منتخب السويد

صرح صبري اللموشي، مُدرّب المنتخب التونسي إثر المباراة أمام منتخب السويد: “تلقّت شباكُنا نتيجة عريضة …