أخبار عاجلة

الكاف: استكمال عملية توريد 20 الف طن من السكر من الجزائر

 شهدت ولاية الكاف منذ ثلاثة أيام، استكمال عملية توريد 20 الف طن من السكر من الجزائر عبر المعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف، بما مكن من توفير كميات هامة من هذه المادة الإستهلاكية، وفق ما أفاد به رئيس مصلحة الخزن والتوزيع بفرع الديوان التونسي للتجارة بالكاف نبيل القاسمي.

وأشارالقاسمي، في تصريح لـ”وات”، إلى أنه من المنتظر أن تصل باقي الكميات خلال الأسبوع الجاري، متوقّعا نهاية عملية الاستيراد يوم الاحد القادم على أقصى تقدير، وفق تأكيده.

هذا وينتظر توريد كميّة أخرى من السكر خلال شهر أكتوبر القادم من القطر الجزائري تقدّر بـ30 ألف طن أخرى، بما سيسهم في توفير حاجيات البلاد من هذه المادة الإستهلاكية الحيوية، سيما بعد الإعلان عن عودة منتظرة لنشاط معمل السكر بباجة خلال الأيام القادمة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …