وكالة السلامة السيبرنية تحذر من تفاقم حملات التصيد الالكتروني

حذرت الوكالة الوطنية  للسلامة السيبرنية مستخدمي الآنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي من تفاقم حملات التصيد الالكتروني والإعلانات الاشهارية عن جوائز للربح خلال هذه الفترة.

ودعت الوكالة  في بلاغ لها  مستخدمي الانترنت وشبكات التواصل الإجتماعي إلى تجنب النقر على الروابط والصور الموجودة بالرسائل المشبوهة او تداولها لتفادي إحداث الضرر بالأجهزة المستعملة واختراقها مع عدم الادلاء بمعطياتهم الشخصية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …