أخبار عاجلة

وزير الصحة يزور المستشفى الجهوي بالكاف

أدى وزير الصحة، الدكتور فوزي مهدي، أمس السبت، زيارة إلى المستشفى الجهوي بالكاف، اطلع خلالها، وفق بلاغ إعلامي للوزارة، على سير العمل بمختلف الأقسام الإستشفائية، مستفسرا عن ظروف الإحاطة بالمرضى.

وذكر البلاغ أن الوزير، عاين ظروف العمل في وحدة كوفيد التي تم تركيزها بالمستشفى إلى جانب قسم الأمراض الصدرية، الذي تم تخصيصه للتكفل بمرضى كوفيد-19.
كما عاين تقدّم أشغال بناء قسم الاستعجالي الجديد، التي بلغت نسبتها 80 بالمائة، داعيا إلى ضرورة التسريع باستكمال الأشغال في أقرب الآجال، وذلك بهدف تحسين الخدمات المسداة لمواطني الجهة.
وثمن فوزي مهدي، بالمناسبة، جهود الإطارات الصحيّة العاملة بالمستشفى، مؤكّدا حرص الوزارة المتواصل على تقديم كلّ الدعم لتحسين ظروف العمل وتوفير مستلزمات الوقاية من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة المرضى.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني

افتتح عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 24 جوان …