وزارة الصحة: تعافي 43 مصابا من فيروس “كورونا” في تونس

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت 11 أفريل 2020 عن تعافي 43 شخصا من مجموع المصابين بفيروس “كورونا” المستجد.

وأشارت الوزارة في تقرير نشرته اليوم على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك” إلى أنّ 85 من المصابين يقبعون بالمستشفيات وان حالة مصاب منهم حرجة والى انه يخضع للعلاج داخل المستشفى، مذكرة بأنّ عدد الوفيات بهذا المرض بلغ 25 وفاة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …