واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة Radio RM FM 2023-12-10 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة مغلقة 858 زيارة مقالات مشابهة برنامج الدورة 60 لمهرجان الحمامات الدولي 5 ساعات مضت حي الرياض: وفاة الشاب أول أمس لم يكن نتيجة ل”براكاج” 5 ساعات مضت سليانة: رجة أرضية بقوة 3،3 درجات في قعفور 7 ساعات مضت قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن. وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني. الجزيرة شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest