أخبار عاجلة

نصاف بن علية: الوضع الوبائي خطير في 19 ولاية

أكّدت الناطقة باسم وزارة الصحة ومديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، خلال إشرافها على اجتماع خلية الأزمة بجندوبة اليوم السبت 9 جانفي 2021، أنّ الوضع الوبائي صعب وخطير ويتطلب اليقظة والحذر وتفعيل جميع شروط الوقاية وقرارات اللجنة العلمية، خاصة المتعلقة بحظر الجولان والتنقل بين المدن وإجبارية ارتداء الكمامة.

وصرّحت نصاف بن علية أنّ الوضع خطير في 19 ولاية و120 معتمدية ذات خطورة مرتفعة وانتشار مجتمعي لهذا الوباء نتيجة التراخي خلال شهري نوفمبر وديسمبر من سنة 2020.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني

افتتح عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 24 جوان …