نجم الزمالك المصري يغيب عن السوبر الافريقي أمام الترجي

يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا ، عن مباراة السوبر الأفريقي التي تجمع الزمالك المصري والترجي بعد غد الجمعة علي ملعب الغرافة القطري في الخامسةمساءا بتوقيت تونس.

وتعرض لاعب الزمالك شيكابالا لاصابة خلال تمارين الفريق في قطر عبارة عن كدمة قوية ، تسببت في غيابه عن المباراة لحاجته إلي برنامج تأهيلي لمدة تصل إلي 4 أيام.

 

 

 

تحرير : أنيس عوني

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …