مدنين : مريض بالمستشفى الجهوي الحبيب بورقيبة يلقي بنفسه من الطابق الخامس

توفي، مساء اليوم الخميس، مريض مقيم في المستشفى الجهوي الحبيب بورقيبة في مدنين بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الخامس، حسب مصادر اعلامية.

و يذكر ان المريض مقيم في المستشفى في قسم الأمراض الباطنية منذ 4 أيام وهو من مواليد 1957 وكان يتناول دواء الأعصاب.

وقد توفي الرجل على عين المكان مباشرة بعدما رمى بنفسه.

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

كيف تحمي نفسك من أمراض الصيف؟

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ترتفع حالات الإصابة ببعض الأمراض المرتبطة بالرحلات الشاطئية …