أخبار عاجلة

مجدي المسراطي يعلن إصابته بكورونا

أعلن لاعب الكوكب الرياضي بمنزل نور مجدي المسراطي إصابته بفيروس كورونا، من خلال تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”.

ودعا المسراطي  كل من التقاهم مؤخرا للدخول في حجر ذاتي وإجراء الفحوصات اللازمة .

و كان المسراطي قد خاض عديد التجارب الكروية مع الاتحاد المنستيري، ثم لعب مع النجم الساحلي من 2008 إلى 2010، كما تقمص زي الملعب التونسي لسنتين، قبل أن يغادره في 2012، وينضم إلى بوعريريج الجزائري، ليعود في 2014 لتونس من بوابة ترجي جرجيس.

هذا و قرّرت الهيئة المديرة للكوكب الرياضي بمنزل نور إيقاف تمارين جميع الأصناف على إثر تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

تصريح صبري اللموشي إثر الهزيمة أمام منتخب السويد

صرح صبري اللموشي، مُدرّب المنتخب التونسي إثر المباراة أمام منتخب السويد: “تلقّت شباكُنا نتيجة عريضة …