لبنان في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء عن عموم البلاد..

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، امس  السبت 17 أوت، انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك مطار ومرفأ بيروت.

وقالت المؤسسة في بيان، إن آخر مجموعة إنتاجية في معمل الزهراني الذي يزود البلاد بالكهرباء، خرجت عن الخدمة جراء نفاذ الوقود المشغل لها، مضيفة أن ذلك “أدى إلى توقف التغذية بالتيار الكهربائي كليًا على جميع الأراضي اللبنانية”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …