قابس: 41 إصابة محلية جديدة بكورونا

سجلت ولاية قابس اليوم الأحد 16 أوت 2020، 41 إصابة جديدة محلية بفيروس كورونا، حسب ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالنيابة يحي حمدي.

يُذكر أن عدد المصابين بكورونا في قابس بلغ حسب آخر تحيين لوزارة الصحة 291 حالة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …