أخبار عاجلة

فقدان الاتصال بمروحية كانت تنفذ مهمة بمنطقة “كاب سيراط”

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، صباح اليوم الخميس، عن فقدان الاتصال بمروحية وطاقمها المتكون من أربعة أفراد، كانت بصدد تنفيذ مهمة طيران ليلي بمنطقة كاب سيراط من ولاية بنزرت (شمال) مساء أمس الأربعاء. وذكرت الوزارة، في بلاغ، أنها سخرت الوسائل البرية والبحرية والجوية بالتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية لمباشرة البحث لتحديد موقعها ووضعية طاقمها.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …