عودة الدروس بالجامعات بنظام التعلّم الحضوري المندمج

من المنتظر  أنّ تستانف  الدروس بالمؤسسات الجامعية  بداية من يوم الإثنين 16 نوفمبر 2020 بنظام التعلّم الحضوري المندمج، 

حسب ماجاء في بلاغ نشرته وزارة التعليم العالي و البحث العلمي على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك 

ودعت الوزارة في نفس البيان الى ضرورة الالتزام الكلي باحترام مقتضيات البروتوكول الصحي الخاص بالقطاع

وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت تعليق الدروس الحضورية بالمؤسسات الجامعية لمدة اسبوعين ب للحدّ من تفشي جائحة كورونا. ، على اثر الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة في نهاية أكتوبر الماضي

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …