أخبار عاجلة

علي العريّض: لم أُصدر تعليمات لاستعمال الرش في سليانة…

أكّد القيادي بحركة النهضة علي العريض، أنه لم يعطي أي تعليمات باستعمال الرش في سليانة عندما كان وزيرا للداخلية سنة 2012.

وقال العريض لدى حضوره مساء أمس الأحد في برنامج” الاختيار” على قناة التاسعة، إنه لم يرتكب أي جريمة، موضحا أن استعمال الرش كان تصرفا فرديا من قبل مجموعة من الأمنيين، مشددا على أنه كان قد ”أصدر تعليمات بإيقاف استعمال الرش حال ما تم اعلامه بذلك”.

كما أكّد أن استعمال الرش مع المحتجين في سليانة غير مبرر، مبرزا أنه يتعاطف مع ضحاياه، مؤكدا أنه يتحمل المسؤلية السياسية في كل ما وقع في تلك الفترة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …