أخبار عاجلة

عبد السلام ” على سعيد أن يختار بين أن يكون  رئيسا جامعا أو مجرد عضو في كتلة من الكتل البرلمانية..”

دون  القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام  على صفحته الخاصة بالفايسبوك إنه على رئيس الجمهورية  قيس سعيد أن يدرك أنه رئيس لكل التونسيين والتونسيات وليس رئيسا للكتلة الديمقراطية.  وافاد وفق نص التدوينة على سعيد   أن يختار بين أن يكون  رئيسا جامعا أو مجرد عضو في كتلة من الكتل البرلمانية لا غير.

وأضاف القيادي  ،أن الدور الطبيعي لرئيس الجمهورية هو تهدئة الأجواء السياسية وتخفيض منسوب التوتر عند حصوله وليس مسايرة الموجة وتغذيتها لأنه في الأصل حكم بين الاطراف المتنازعة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …