عبد الحميد الدبيبة يُهنئ قيس سعيد بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية

تلقّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، مكالمة هاتفية من رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا عبد الحميد الدبيبة، لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.
وقالت رئاسة الجمهورية، أنه تم التأكيد خلال هذه المكالمة على الروابط التاريخية التي تجمع بين تونس وليبيا، فكما كان تاريخنا مشتركا سيكون حاضرنا ومستقبلنا مشتركا، حسب نص البلاغ

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …