سيدي بوزيد : المتوفّى بالمستشفى الجهوي لا يحمل فيروس كورونا Radio RM FM 2020-03-25 الأخبار, الجهويّة التعليقات على سيدي بوزيد : المتوفّى بالمستشفى الجهوي لا يحمل فيروس كورونا مغلقة 836 زيارة مقالات مشابهة سوسة: مهرجان أوسو في دورته 63 من 12 إلى 26 جويلية القادم 37 دقيقة مضت انطلاق التسجيل للحصول على كلمات العبور الخاصة بالتوجيه الجامعي 60 دقيقة مضت رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني ساعة واحدة مضت أفاد اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 الزاهر الأحمدي المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد بأن نتيجة تحليل الشخص المتوفى بالمستشفى الجهوي بالجهة سلبية ولا تحمل فيروس كورونا . شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest