سيدي بوزيد : المتوفّى بالمستشفى الجهوي لا يحمل فيروس كورونا Radio RM FM 2020-03-25 الأخبار, الجهويّة التعليقات على سيدي بوزيد : المتوفّى بالمستشفى الجهوي لا يحمل فيروس كورونا مغلقة 835 زيارة مقالات مشابهة وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني 15 ساعة مضت رئيسة الحكومة تستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الشؤون الخارجيّة والتعاون الدولي الإيطالي 15 ساعة مضت 5جامعات تونسية تحقق تصنيفا متقدما ضمن تصنيف تايمز العالمي لأفضل الجامعات المستدامة لسنة 2026 21 ساعة مضت أفاد اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 الزاهر الأحمدي المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد بأن نتيجة تحليل الشخص المتوفى بالمستشفى الجهوي بالجهة سلبية ولا تحمل فيروس كورونا . شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest