سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة

قال وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بالشيخ، اليوم الخميس خلال جلسة حوار بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، أنه من المنتظر دخول محطة تحلية مياه البحر بسوسة حيز الاستغلال قبل صائفة سنة 2025.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

شارك وفد من مجلس نواب الشعب في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية …