سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة Radio RM FM 2025-01-30 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة مغلقة 379 زيارة مقالات مشابهة شراكة متطوّرة بين تونس وفرنسا من أجل صحّة رقمية متوسطية وإفريقية 3 ساعات مضت بداية من غرة جويلية: تغيير أماكن التربص لطلبة المرحلة الثالثة من الدراسات الطبية 3 ساعات مضت اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين 5 ساعات مضت قال وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بالشيخ، اليوم الخميس خلال جلسة حوار بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، أنه من المنتظر دخول محطة تحلية مياه البحر بسوسة حيز الاستغلال قبل صائفة سنة 2025. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest