أخبار عاجلة

سوسة: مستشفى فرحات حشاد فاق طاقة استيعابه القصوى

قال كاتب عام النقابة الأساسية بمستشفى فرحات حشاد بسوسة، طارق الكلاعي، إن جميع أقسام المستشفى أصبحت وحدة كوفيد.

وأضاف في تصريح إعلامي أن الوضع حرج، وأن المستشفى قد فاق طاقة استيعابه القصوى، في ظل تواصل تفاقم العدوى بفيروس كورونا.
وأوضح أنه لابد من الإسراع بتركيز مستشفى ميداني، مشيرا إلى النقص الحاد في صفوف أعوان الصحة و كذلك المعدات والتجهيزات.
ودعا كافة المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية والتطبيق الصارم للبروتوكولات الصحية، مشيرا إلى أن أعوان الصحة أصبحوا في حالة إنهاك تامة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …