تقدم خلال اليومين الاولين من حملة التلقيح المتواصلة ضد فيروس « كورونا »، 199 عون صحة فقط من مجموع أعوان الصحة العاملين في الخطّ الأوّل لمجابهة فيروس « كوفيد-19″ بولاية سوسة للانتفاع بالتلقيح ضد الفيروس، وفق ما أكدته رئيسة مصلحة الاعلام والبرامج الوطنية بالإدارة الجهوية للصحة حفصية العذاري
وأضافت العذاري في تصريح ل(وات) أنه كان من المنتظر أن يتم تلقيح 432 عون صحة يومي السبت والأحد حسب قائمة المسجلين، الا ان نسبة المتقدمين طوعيا كانت « ضعيفة » وذلك نظرا لعدم دراية أعوان الصحة بضرورة التسجيل في منظومة « ايفاكس » لتلقي التلقيح
شاهد أيضاً
شركة تونس للطرقات السيارة تدعو الى ضرورة الامتناع القطعي عن رمي أعقاب السجائر من نوافذ السيارات
دعت شركة تونس للطرقات السيارة مستعملي الطرقات السيارة، إلى الالتزام التام بقواعد السلامة والسلوكيات الوقائية، …
Radio RM FM اسمعنا على موجات الأثير 99.8 FM