سوسة: تسجيل إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق اليوم الأحد في تصريح لراديو RMFM ,بأن التحاليل المخبرية التي أجريت على 84 عينة أثبتت تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا ,لشخص مقيم  بمنطقة المسعدين من ولاية سوسة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …