سوسة: انقطاع الماء سيبقى متواصلا بنظام الحصص

إلتأمت عشية أمس الثلاثاء جلسة عمل بمقر ولاية سوسة مع المدير الجهوي للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه الذي أكد أن  انقطاع الماء سيبقى متواصلا بنظام الحصص.

في المقابل التزم والي سوسة نبيل فرجاني بتقديم طلب في ترفيع من حصة الماء بولاية سوسة في انتظار انطلاق عمل محطة تحلية المياه بصفاقس واستكمال مشروع محطة تحلية المياه بسيدي عبد الحميد

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

عائدات صادرات التمور تزيد بنسبة 4،8 بالمائة

سجلت عائدات صادرات التمور زيادة طفيفة، بنسبة 4،8 بالمائة، خلال الثمانية أشهر الأولى من موسم …