سوسة : انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 06 حالات

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة، سامي الرقيق أنه لم يتم تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كورونا” منذ 24 أفريل الماضي.

وأضاف أن الوضع الوبائي استقر عند 6 حالات فقط مازالت حاملة للفيروس، منهم حالة في المركز الصحي الإجباري بالمنستير و5 حالات خاضعة للحجر الصحي المنزلي.

كما أشار أيضا إلى أن مراكز الايواء في الجهة قد استقبلت أكثر من 4 الاف شخص منذ انطلاق عمليات إجلاء التونسيين العالقين في الخارج ( حوالي 3 آلاف شخص أتموا فترة الحجر).

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …