أخبار عاجلة

سعيّد: “لا بد من ترتيب الجزاء القانوني عن أي إخلال أو تقصير داخل أجهزة الدولة”

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد أمس الخميس خلال اجتماعه بأحمد الحشاني، رئيس الحكومة على ضرورة حياد الإدارة وعلى ضرورة أن ينأى كل مسؤول بنفسه عن أي اعتبارات سياسية وأن يلتزم بواجبي الحياد والتحفظ. وما يحصل داخل عدد من الإدارات اليوم غير مقبول ولا بد من ترتيب الجزاء القانوني عن أي إخلال أو تقصير داخل أجهزة الدولة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الدورة السادسة عشرة لأسبوع البحر من 13 إلى 18 جويلية 2026

ينظم الصندوق العالمي للطبيعة بشمال إفريقيا الدورة السادسة عشرة لأسبوع البحر، بالشراكة مع المعهد الوطني …