سعيّد “الأشخاص الذين تم وضعهم قيد الإقامة الجبرية كان من المفترض أن يكونوا في السجن…”

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقائه برئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الاثنين 10 جانفي 2022 أن الأشخاص الذين تم وضعهم قيد الإقامة الجبرية كان من المفترض أن يكونوا في السجن مؤكدا أنهم ليسوا قضاة حتى يضعونهم داخل السجن.

وأكّد قيس سعيد أن السلطات الأمنية تثبت تورط هؤلاء الأشخاص في جرائم كثيرة وفي تدليس جوازات السفر وإعطائها لمن وضعوا على لائحات الإرهاب .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …