رضا ساسي: بعد غد جلسة حاسمة و اوجه نداء للسلط المحلية

افاد رضا ساسي الكاتب العام للنقابة الاساسية في مداخلة في حصة عن قرب اليوم انه قد تم تحديد جلسة يوم بعد غد الاربعاء بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية لحلحلة ازمة ستيب بحضور كل من الاطراف المعنية
كما توجه بنداء الى السلط المحلية و طالبهم بالاصطفاف مع العمال و حملهم مسؤولية اي انفلات قد يصير بالجهة
تصريح رضا ساسي

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

كيف تحمي نفسك من أمراض الصيف؟

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ترتفع حالات الإصابة ببعض الأمراض المرتبطة بالرحلات الشاطئية …