رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لانبعاث الجيش الوطني

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح اليوم الإثنين على موكب الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لانبعاث الجيش الوطني بقصر قرطاج.

وتولى رئيس الجمهورية تحية العلم وفرق ورايات الجيوش الثلاثة كما قام بتقليد شارات الرتب والأوسمة لعدد من العسكريين.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …