رئيس الجمهورية يتسلم التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية والمالية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس  الثلاثاء بقصر قرطاج  رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية عماد الحزقي الذي سلّمه التقرير السنوي التاسع والعشرين للهيئة المذكورة.

وأكّد رئيس الجمهورية على ضرورة أن تجد التوصيات التي تضمنها هذا التقرير طريقها إلى التجسيم في أقرب الآجال، مُشدّدا على العمل من أجل وضع تصورات جديدة حتى تكون مهمات الرقابة والتدقيق أكثر نجاعة في الحفاظ على المال العام.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …