تونس تسجل إصابتين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا

أعلن رئيس لجنة قيادة الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 ومدير معهد باستور، الهاشمي الوزير،عن تسجيل إصابتين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا في تونس.

وأوضح في تصريح اليوم خلال ندوة صحفية” أنه قد تم رصد الإصابة الأولى لدى مواطن في جهة المرسى والإصابة الثانية في جهة باردو.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …