أخبار عاجلة

تونس تتسلم مساعدات طبية يابانية

أشرف وزير الصحة فوزي مهدي صباح اليوم الأربعاء برادس، رفقة سفير اليابان بتونس، SHINSUKE SHIMIZU، على موكب تسلم وزارة الصحة لشحنة من المعدات الطبية تقدمت بها اليابان في شكل هبة لفائدة المؤسسات الإستشفائية العمومية.
وتتمثل هذه المعدات في 25 آلة محمولة لنظام الموجات فوق الصوتية (Echographe portables)، وفق بلاغ لوزارة الصحة.
وقد أعرب الوزير خلال الحفل على إرتياحه للدعم المتواصل الذي تلقاه المنظومة الصحية الوطنية لدى اليابان منذ إندلاع جائحة كوفيد-19.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني

افتتح عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 24 جوان …