بلدية سوسة تقدم شكوى جزائية لدي وكيل الجمهورية من “أجل إضرام النار عمدا بملك الغير “

تولت بلدية سوسة أمس الأحد التدخل على مستوى المدينة العتيقة بالنقاط التي تم إضرام النار بها بعد إجراء المعاينة علي ضوئها سيتم تقديم شكوي جزائية لدى وكيل الجمهورية من “اجل اضرام النارعمدا بملك الغير “بالتنسيق مع الاطراف المعنية وزارة الثقافة وكالة حماية التراث الاثري والثقافي”واضرام النار بمنقولات”

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

حي الرياض: وفاة الشاب أول أمس لم يكن نتيجة ل”براكاج”

خلافا لما يتم تداوله من أخبار زائفة بشبكات التواصل الاجتماعي بخصوص العثور على شاب بحي …