انطلاق التسجيل عن بعد للإلتحاق بالمراكز العسكرية للتكوين المهني

 أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن فتح باب التسجيل عن بعد، لفائدة المترشحين المدنيين والجنود المدعوين الراغبين في الإلتحاق بالمراكز العسكرية للتكوين المهني وورشات التدريب، وذلك إلى غاية يوم 31 ماي الجاري.

ودعت الوزارة الراغبين في التسجيل، إلى دخول موقعها الرسمي (www.defense.tn) وإتباع مراحل التسجيل عبر الرابط الخاص بتطبيقة التسجيل عن بعد لمترشحي التكوين المهني.

وأضافت أنّه لمزيد الإرشادات، يمكن الإتصال بمكتب الإستقبال الإدارة العامة للأفراد والتكوين بتونس مباشرة على الأرقام التالية 71574242 / 71572221

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …