الوكيل رامي الإمام يغادر مستشفى سهلول..

غادر الوكيل بالحرس الوطني رامي الإمام المستشفى الجامعي سهلول صباح اليوم بعد نحو عشرين يوما من إصابته في العملية الإرهابية التي استهدفت دورية للحرس الوطني بمفترق أكودة يوم 6 سبتمبر الحالي. حسب ماجاء في صحيفة الشروق

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تدعو إلى الالتزام بإجراءات الوقاية من مضاعفات ارتفاع درجات الحرارة

وزارة الصحة، دعت بمناسبة حلول فصل الصيف وإمكانية تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة، كافّة المواطنين …