أخبار عاجلة

المنستير: إحياء الذكرى 21 لوفاة بورقيبة

وتحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الثلاثاء، إلى ولاية المنستير لإحياء الذكرى 21 لرحيل الرئيس الحبيب بورقيبة.

وقد وضع رئيس الدولة إكليلا من الزهور على ضريح الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة في روضة آل بورقيبة، ثم تلى على روح الفقيد الفاتحة.

كما تحادث رئيس الجمهورية مع عدد من المناضلين ومن عائلة الراحل الحبيب بورقيبة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الإدمان يشمل أيضا الاستخدام المفرط للشاشات والألعاب الإلكترونية

 أوضحت المختصة في علاج الإدمان الدكتورة رؤى الطرابلسي أن الإدمان لا يقتصر على تعاطي المخدرات …