تعرضت تلميذة من ولاية المنستير الى السقوط من الحافلة صباح اليوم الاثنين اثناء ذهابها الى الدراسة مما استوجب نقلها الى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير .
ويتمثل سبب سقوطها في ازدحام الحافلة بالتلاميذ مما افقدها توازنها عند فتح الباب وفق ما اشارت اليه بعض المصادر الاعلامية و هي الان في حالة مستقرة.
نسمة
شاهد أيضاً
كيف تحمي نفسك من أمراض الصيف؟
مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ترتفع حالات الإصابة ببعض الأمراض المرتبطة بالرحلات الشاطئية …
Radio RM FM اسمعنا على موجات الأثير 99.8 FM
