الكمّامات إجبارية في كل الحافلات

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن حرفاءها، أنه حرصا منها على رفع درجة الحيطة والحذر والتوقي من خطر تفشي فيروس “كوفيد 19” و لمزيد تطبيق التدابير والاجراءات الوقائية الكفيلة بالحفاظ على سلامة المسافرين على متن حافلاتها و الوافدين على محطاتها، قررت  “اجبارية وضع الكمامات بالنسبة لكافة المسافرين عند الدخول إلى المحطات وعند الصعود إلى الحافلات”.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الحماية المدنية تُقدّم نصائح للوقاية من موجة الحرّ الشديد

قدمت الحماية المدنية، اليوم الجمعة، جملة من النصائح الوقائية للمواطنين لتفادي المخاطر المُرتبطة بموجة الحرّ …