اعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنّ الأشغال الأساسية لربط القناة الرئيسية لجلب المياه قطر 1600 مم باتجاه الضاحية الجنوبية للعاصمة على مستوى مفترق بن دحة، انتهت على الساعة التاسعة صباحا من هذا اليوم، فيما انطلقت عملية إعادة تدفق المياه من المحطة المعالجة بغدير القلة وتعبئة القناة والخزانات والشبكات.
شاهد أيضاً
مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة
شارك وفد من مجلس نواب الشعب في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية …
Radio RM FM اسمعنا على موجات الأثير 99.8 FM