الحمامي : إمكانية أن تكون الإنتحارية تحت تأثير مادة

أكد عماد الحمامي وزير الصحة في تصريح إعلامي اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2018، أن المصابين في عملية التفجير التي قامت بها إمرأة بشارع الحبيب بورقيبة حالتهم مستقرة واصاباتهم طفيفة، وهم 8 أمنيين ومدني، كما أعلن أن أحد الأمنيين غادر المستشفى.

وشدد الحمامي على أن الطب الشرعي سيتكفل بتشريح جثة الإنتحارية، مشيرا إلى إمكانية أن تكون تحت تأثير مادة مخدرة.

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

ضرورة اختيار المرهم الواقي من أشعة الشمس بحسب طبيعة البشرة والعمر والجنس

شدّد الطبيب المختص في الأمراض الجلدية معز بن سالم على ضرورة استشارة طبيب الأمراض الجلدية …