أخبار عاجلة

الحكومة ترفع سعر سكر الاستهلاك العائلي

رفعت الحكومة يوم الثلاثاء سعر السكر الموجه للاستهلاك العائلي 22 بالمئة، في خطوة تستهدف خفض العجز المالي في إطار خطة إصلاحات اقتصادية تشمل تقليصا تدريجيا للدعم.

وقالت وكالة رويترز نقلاً عن مسؤول حكومي إنه تقرر رفع سعر سكر الاستهلاك العائلي إلى 1.4 دينار للكيلوجرام من 1.150 دينار.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني

افتتح عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 24 جوان …