الجزائر تبدأ إنتاج لقاح (سبوتنيك في) الروسي في سبتمبر

قال وزير الصناعة الصيدلانية في الجزائر اليوم الأربعاء إن الجزائر ستبدأ في إنتاج لقاح (سبوتنيك في) الروسي المضاد لفيروس كورونا في سبتمبر بالشراكة مع موسكو.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جامعة سوسة تشارك في مشروع أوروبي لتعزيز مهارات ريادة الأعمال وتقنيات “البلوكشين”

تشارك جامعة سوسة في مشروع تعزيز تعليم رواد الأعمال حول تقنية البلوكشين (PEEB)، الذي يهدف …