الجامعة العامة للتعليم الأساسي تنص على ضرورة الالتزام بالإجراءات المتعلقة بمناظرة السيزيام

أكــدت جامعة التعليم الأساسي في بيان لها على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا أثناء اجراء مناظرة السيزيام وذلك عبر توفير الكمامات يوميا لإطار التدريس وإطار الإشراف البيداغوجي والاداري والعملة وكافة التلاميذ الذين سيجتازون هذه المناظرة.

وشددت على ضرورة عدم تجاوز عدد التلاميذ المترشحين للدخول للمعاهد النموذجية الـ 10 تلاميذ في القاعة الواحدة.

وأكد إقبال العزابي كاتب عام مساعد الجامعة العامة للتعليم الأساسي في تصريح إعلامي على ضرورة توفير وسائل الوقاية على غرار الكمامات ومواد التعقيم للتلاميذ والمعلمين الذين سيراقبون المناظرة .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النفطي ونظيره الياباني يشيدان بعمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين في الذكرى 70 لإرساء العلاقات الدبلوماسية

تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية لليابان، موتجي …