التمديد في آجال التسجيل عن بعد بالنسبة إلى المرحلة الابتدائية

قررت وزارة التربية التمديد بـ48 ساعة في آجال التسجيل عن بعد لتلاميذ المرحلة الابتدائية وذلك بصفة استثنائية، ليكون يوم 5 سبتمبر 2019 على الساعة منتصف الليل هو آخر أجل لذلك.

ودعت الوزارة في بلاغ لها أصدرته اليوم الأربعاء 04 سبتمبر 2019 كافة التلاميذ والأولياء المعنيين للتسجيل في الآجال المحددة حتى يتسنى لهم الالتحاق بمدارسهم الابتدائية يوم 17 سبتمبر الجاري في أفضل الظروف.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …