الإمارات تطور قمرا صناعيا ثانيا لإطلاقه في عام 2023 Radio RM FM 2020-10-28 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على الإمارات تطور قمرا صناعيا ثانيا لإطلاقه في عام 2023 مغلقة 733 زيارة مقالات مشابهة رابطة الدفاع عن حقوق الانسان تدين بشدة تواصل انقطاع التزود بالمياه بمعتمدية حي الرياض. 5 ساعات مضت شراكة متطوّرة بين تونس وفرنسا من أجل صحّة رقمية متوسطية وإفريقية 8 ساعات مضت بداية من غرة جويلية: تغيير أماكن التربص لطلبة المرحلة الثالثة من الدراسات الطبية 8 ساعات مضت أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن بلاده تطور قمرا صناعيا باسم “إم.بي.زد-سات” لتقديم صور عالية الدقة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتطوير القدرات العلمية والتكنولوجية. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest