الأونروا: أكثر من 32 ألف شخص فروا من رفح خلال اليومين الماضيين

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، أمس الخميس، أن ”أكثر من 32 ألف شخص فروا من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة خلال اليومين الماضيين”.
وأضافت المنظمة الأممية، على حسابها عبر منصة إكس، أنه ”لا يوجد مكان آمن بالقطاع من القصف الإسرائيلي الذي لا ينتهي”.
وقالت: ”عائلات تبحث عن الأمان، لكن الضرر والدمار هو أفقهم الوحيد في قطاع غزة. لا يوجد مكان آمن من القصف الذي لا نهاية له. لقد أُجبر الناس على ترك كل شيء خلفهم؛ حياتهم معرضة للخطر كل يوم”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

شارك وفد من مجلس نواب الشعب في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية …