تبعا لما أقرّته الهيئة الوطنيّة لمجابهة انتشار فيروس كورونا في اجتماعها المنعقد يوم الأربعاء 12 ماي 2021، أعلنت وزارة الشؤون الدينية عن استئناف ارتياد الجوامع والمساجد بداية من يوم الاثنين 17 ماي 2021 مع حتميّة الالتزام الإجراءات الوقائيّة الواردة بالبروتوكول الصحي الخاص بالمعالم الدينية.
شاهد أيضاً
جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة
مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …
Radio RM FM اسمعنا على موجات الأثير 99.8 FM